web analytics
أخبار عاجلة

وكيل نقابة الأئمة والدعاة يدعو لاجتماع عاجل لمناقشة قرارات الوزير الأخيرة

صرح الشيخ زكريا السوهاجي وكيل النقابة للعامة للوجه القبلي لمجلة صوت الدعاة أن ما يحدث الآن من تخبط في الساحة الوطنية بوجه عام والدعوية بوجه خاص أطالب بالآتي:

1-  بيان من وزارة الأوقاف أو المالية بتوضيح الصورة المعتمة بخصوص تحسين دخل الدعاه ، ويقول الدعاه هل هو كادر أم حد أدني، ولذلك يرغبون أن ينشر بالتفصيل إجمالا دخل الإمام في كل الدرجات لكافة المستحقات من بداية مربوط الدرجة لنهايتها، والكادر الذي تم رفعه يعترض عليه الأئمة علي مستوي الجمهورية.

2-    قرارت معالي وزير الاوقاف التي فيها قسوة ، فعلي سبيل المثال الإيقاف لمدة شهر لمن لا يرتدي الزي الأزهري ، وأنوه هل عاقب القانون من يرتدي الزي من غير الأزهريين وهم كثر، حتي أن المتسولين يرتدون الزي الأزهري ، وهل جعلت الدولة للزي الأزهري هيبته وكرامته ولمن يرتديه من الناحية المادية والمعنوية والأدبية والعلمية .

3-    ماذا قدمتم للدعاة أئمة المساجد فما زالوا متسولين ، تم زيادة رواتبهم 100 جنيه ولم تصرف إلي الآن ، مع أن الموظفيين علي مستوي الدولة تزيد رواتبهم بنسبة مئوية فتزداد كلما زاد الأساسي، وهو ما يجعل رواتب الأئمة القدامي ضعيفة بسبب ذلك.

4-   درورة شباب الأوقاف للتدريب علي التواصل الإعلامي  التي يبدأ السن بـ 30 عاما وينتهي بـ 40 عاما ، وكأن من بلغ الأربعين خرج علي المعاش ، رغم أن الرسل والأنبياء معظمهم أرسل إليه في الأربعين.

5-   إستكمال مستشفي الدعاة بالصعيد ومقرها سوهاج وطالبنا الرئاسة بذلك ووعدنا في اجتماعنا مع المستشار الإعلامي للرئيس أحمد المسلماني، ومبني مستشفي الدعاة بسوهاج تحول لمبولة ومخبيئ للمجرمين والخارجين عن القانون، وقد عرضت في أحد الإجتماعات مع معالي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إستكمال مستشفي الدعاة بالصعيد ، فكان رد معاليه أننا نهتم بالصعيد فقد قمنا بترميم فندق الأقصر بتكلفة 150 مليون جنيه ، مع أنني أتكلم مع معالي الوزير عن مستشفي للمرضي من الدعاة فكان الرد أننا رمننا فندقا ، فهل ترميم فندق للسياحة أهم من إستكمال مستشفي للمرضي!!!!؟؟؟؟.

6-   وعلي الساده النقباء بجمهورية مصر العربية عمل اجتماع في كل النقابات الفرعية بالمديريات لبحث أهم أربعة أمور الآن علي الساحة: 1- الدستور. 2- ما يقال عنه كادر.3-القرارات الوزارية وما الجديد الذي قدمته الوزاره منذ 30/7 للدعاة خاصة القطاع الدعوي.4-الوزارة إلي أين وهل هي دعوية أم اقتصادية.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445 هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة …

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للشيخ خالد القط ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للشيخ خالد القط

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للشيخ …

خطبة الجمعة بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445 هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ …

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024 م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024 م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »