web analytics
أخبار عاجلة

إخلاء المدن الجامعية لـ«الأزهر» فى 4 يونيو باستثناء طلاب الطب والهندسة

قررت إدارة جامعة الأزهر بدء عملية إخلاء المدن الجامعية فى 4 يونيو الجارى، فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات مباشرة، بحسب تصريحات مصادر بإدارة الجامعة لـ«الشروق»، أشارت فيها إلى أن كليتى الطب والهندسة هما آخر الكليات التى سيتم إخلاء طلابها من المدينة الجامعية، حيث تجرى الامتحانات العملية فيها بنهاية الشهر الجارى.

وأضافت أنه «منذ بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى، تم تحويل 45 طالبا وطالبة إلى مجالس التأديب، لاتهامهم بالمشاركة فى أعمال العنف والتخريب التى وقعت داخل الحرم الجامعى»، مشيرة إلى أنه «تم تحويل عدد من الطلاب إلى التحقيق، بسبب ضبطهم متلبسين بالغش داخل الامتحانات».

وسادت حالة من الهدوء الحذر فى فرع البنين بالجامعة، أمس، بعدما شهد اشتباكات بين قوات الأمن المركزى وطلاب الإخوان، أمام كلية التجارة، أمس الأول، ما أسفر عن إصابة عدد من الطلاب باختناق نتيجة استنشاق قنابل الغاز المسيل للدموع، التى أطلقتها قوات الشرطة.

وتوافد الآلاف من طلاب الجامعة لأداء الامتحانات، فى يومها الـ14، صباح أمس، وسط إجراءات أمنية مكثفة، من جانب الشرطة والأمن الإدارى، استعدادا لتنظيم طلاب الإخوان فاعليات احتجاجية دعوا إليها فى وقت سابق، إلا أنها لم تبدأ حتى مثول «الشروق» للطبع.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

بالأسماء : انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف

في إطار دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الديني الوسطي المستنير ، …

وزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي

وزير الأوقاف ينعى د عبلة الكحلاوي و يؤكد كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا رحمها الله …

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق . يهنئ وزير …

الأوقاف : منع واعظ بالأزهر الشريف من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس

بناء على مذكرة مديرية أوقاف البحر الأحمر والمرفوعة للسيد صاحب الفضيلة / رئيس القطاع الديني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »